شركة أسوس التايوانية تُعلن عن إطلاق هاتفها الجديد
آخر تحديث GMT 07:17:55
المغرب اليوم -

شركة "أسوس" التايوانية تُعلن عن إطلاق هاتفها الجديد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة

هاتف شركة "أسوس" التايوانية الجديد
القاهرة- إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة أسوس التايوانية الخميس، عن هاتفها الذكي الجديد ZenFone 3 Zoom وذلك خلال حدث خاص أقامته ضمن فاعليات مؤتمر CES 2017 المقام في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركية، وقالت أسوس إن ZenFone 3 Zoom مصمم خصيصًا للتميز في التصوير الفوتوغرافي من خلال زوج من الكاميرات يوفر أفضل صور ومقاطع فيديو ممكنة.

ويأتي ZenFone 3 Zoom بتصميم كامل من المعدن بحواف دائرية شبيه بتصميم أيفون 7 بسمك حوالي 8 ميلليمتر ووزن 170 غرام (ثقيل بعض الشيء)، ويحمل الهاتف شاشة AMOLED قياسها 5.5 بوصة بدقة  Full HD أو 1920×1080 بكسل مغطاة بطبقة من Gorilla Glass 5 الذي يوفر حماية أفضل  بنسبة 70%  في مقاومة الخدوش والصدمات مقارنة مع الإصدار الرابع من نفس الزجاج، وتشغل الشاشة 76.5% من حجم الهاتف وهو ما يجعله أسهل في الاستخدام والتحكم فيه من قبل المستخدم بيد واحدة، كما يحمل مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف.

وزودت أسوس هاتفها الذكي الجديد ZenFone 3 Zoom بكاميرتين خلفيتين، أحدهما تحمل مستشعر IMX362 من سوني بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة كبيرة جدا f/1.7 يمكنها استشعار ضوء أكبر 2.5 مرة مقارنة مع أيفون 7 بلس وفقًا لما أعلنت عنه أسوس، والكاميرا لأخرى بدقة 12 ميغابكسل أيضا تدعم التقريب البصري بمعدل 2.3 ضعف كما تدعم التقريب الرقمي حتى 12 ضعف هذا بالإضافة لدعم وضع خاص لتصوير البورتريه، وتقول أسوس أنه يمكن للمستخدم التبديل بين الكاميرتين لحظيا كما يمكنه استخدام الكاميرتين معا لصنع أفضل عزل ممكن خصوصًا عند تصوير الأشخاص.

وتدعم الكاميرتين الخلفيتين في زنفون 3 زوم ميزة التثبيت البصري والتثبيت الإلكتروني للصور ومقاطع الفيديو، إلى جانب دعم تقنية التركيز التلقائي والتي تقول أسوس أن الهاتف يحتاج فقط 0.03 ثانية للتركيز التلقائي، هذا بالإضافة إلى إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K والتقاط صور بمجال رؤية كبير بزاوية 82 درجة، وقالت أسوس أن الكاميرتين مدعمتان بتقنية ASUS SuperPixel التي توفر أداء أفضل في معالجة الصور بذكاء والتحكم في مستويات التباين أثناء التقاط الصور وتقليل الضوضاء أثناء معالجتها، ويمكن للمصورين المحترفين التقاط صور بنسق RAW والتحكم الكامل في إعدادات الكاميرا.

وزودت أسوس هاتفها الذكي الجديد ZenFone 3 Zoom بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.0 وإمكانية استخدام إضاءة الشاشة كفلاش في وجود إضاءة منخفضة، ويمكن للمستخدم من خلال الكاميرا الأمامية التقاط صور سيلفي بانورامية بزواية 140 درجة، كما يمكنه تفعيل ميزة تضيف تحسينات تلقائية على الصور لالتقاط أفضل صور سيلفي.

ويعمل  زنفون 3 زوم بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشيملو مع واجهة ZenUI 3.0 التي توفر للمستخدم العديد من التطبيقات الضرورية، وزودت أسوس الهاتف بمعالج كوالكوم  Snapdragon 625 ثماني النواة مع معالج رسوميات Adreno 506، كما زودته بذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 غيغابايت حيث سيتوفر الهاتف بخيارات مختلفة للمساحة التخزينية تشمل 32/64/128 غيغابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويدعم الهاتف تشغيل بطاقتي SIM “شريحتين” بالإضافة لدعم شبكات الجيل الرابع وتقنية بلوتوث 4.2 وتقنية واي فاي وتشغيل راديو FM، ودعم تقنية SonicMaster التي توفر للمستخدم صوت عالي الوضوح.

ويحمل ZenFone 3 Zoom بطارية كبيرة بقدرة 5000 ميللي أمبير/ساعة تقول أسوس أنها توفر للمستخدم تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K لمدة 6.4 ساعة متواصلة قبل الحاجة لإعادة الشحن من خلال منفذ USB-C، ويمكن للمستخدم الاعتماد على بطارية زنفون 3 زوم في شحن أجهزته الذكية الأخرى والتي تقول أسوس أنها توفر شحن للأجهزة الأخرى أسرع مرتين من أي Power Bank.

وقالت أسوس أن ZenFone 3 Zoom سيتوفر باللون الأسود واللون الفضي واللون الوردي في شهر فبراير/شباط المقبل 2017، لكنها لم تعلن أي تفاصيل عن سعر الهاتف.
مواصفات  ZenFone 3 Zoom
الشاشة: 5.5 بدقة FHD
المعالج: Snapdragon 625 ثماني النواة
الكاميرا الخلفية: كاميرتين خلفيتين كلاهما بدقة 12 ميجابكسل
الكاميرا الأمامية: 13 ميغابكسل
ذاكرة الوصول العشوائي: 3 أو 4 غيغابايت
المساحة التخزينية: 32/64/128 غيغابايت
منفذ microSD: يدعم
نظام التشغيل: أندرويد مارشميلو 6.0
البطارية: 5000 ميللي أمبير/ساعة
الألوان: الأسود والفضي والوردي
مميزات إضافية: إمكانية استخدام الهاتف لشحن الأجهزة الأخرى.

 

yeslibya
yeslibya

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أسوس التايوانية تُعلن عن إطلاق هاتفها الجديد شركة أسوس التايوانية تُعلن عن إطلاق هاتفها الجديد



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة - نعم ليبيا

GMT 10:20 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"إل جي" تكشف رسميًا عن هاتفها الجديد "V40 ThinQ"

GMT 11:01 2015 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف انواع الاشجار في غابات الامازون في خطر

GMT 23:52 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعلامية بوسي شلبي تؤكد تعاطفها مع الشيخ صالح عبد الله كامل

GMT 00:36 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

"حدائق الليمون" تنظم حفلًا للأطفال بمناسبة "عاشوراء" في مراكش
 
yeslibya

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
yeslibya yeslibya yeslibya
yeslibya
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya