العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب إليك 5 نصائح
آخر تحديث GMT 07:17:55
المغرب اليوم -

العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب: إليك 5 نصائح

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب: إليك 5 نصائح

اختيار القميص المناسب
القاهرة-نعم ليبيا

نظراً لأن المكاتب بدأت تفتح ببطء مرة أخرى وبدأت مظاهر الحياة تعود بعض الشيء، فلا يسعك سوى التفكير في التحول الرئيسي لـ خزانة الملابس الذي على وشك الحدوث، بعد أشهر من ملابس منزلية إلى أزياء المحترفين في العمل. لذا بالتأكيد العودة إلى العمل من خلال المكتب تحتاج إلى تحديث خزانة ملابسك؛ حتى تتأكد من أن ملابسك مناسبة خاصة القمصان. حتى إذا لم تكن تحب الموضة، يجب أن تتضمن خزانة كل رجل عدد من القمصان الأساسية التي يمكن أن تحول زيك من غير رسمي إلى رسمي، لذا إليك دليلاً لكيفية اختيار القميص المناسب لك:

1. الطوق:

قد تعتقد أن الانتباه إلى الطوق أمر سخيف. سيقول لك أي شخص يرتدي طوقاً غير لائق أن هذا يمكن أن يدمر يومك بسهولة. إذا كانت ضيقة جداً، فسوف تشعر بالضيق الشديد وإذا كانت فضفاضة جداً، فسوف تبدو وكأنك ترتدي قميصاً لشخص آخر.النقطة الجيدة هي أنه يمكنك وضع إصبعين بين الياقة ورقبتك دون الشعور بأي انزعاج، هنا قميصك المناسب. لكن إذا كان بإمكانك وضع أكثر من إصبعين هنا، فهذه علامة على أن الطوق فضفاض للغاية، أو إذا كان أصغر من ذلك فسيكون هناك خنق. تذكر أن الياقة هي نقطة محورية عند التحدث إلى الناس وفي الصور التذكارية، لذا فإن هذه التفاصيل الصغيرة هي في الواقع أكثر أهمية بكثير مما تعتقد.

2. الجسم:

لذا، أنت في المركز التجاري في قسم قميص الرجال وترى نحيلاً ونحيلاً جداً وكلاسيكياً. كيف تعرف أيهما مناسب لك؟ يتم إنشاء هذه النوبات المختلفة لتنوع واتجاهات نوع الجسم. القميص الأنحف هو طريقة أكثر حداثة لارتداء الملابس، في حين أن المقاس الكلاسيكي أكثر اتساعاً وراحة. نوصي بالذهاب إلى قميص ضيق، مهما كان ذلك مناسباً لنوع جسمك. لاختبار ما إذا كان جسم القميص مناسباً لك، لابد من قياسه أي عليك ارتداء هذا القميص وكأنك ستخرج به بالفعل.بعد ارتداء القميص اذهب إلى المرآة، الملاحظة الأولى عند غلق الأزرار لا يجب عند غلقها كأنك تسحب قفصك الصدري بالداخل، حيث أنه عند الجلوس ستجد أن القميص أصبح يخنقك أكثر فأكثر، لذا تاكد من أنك تترك مساحة صغيرة للتنفس. والعكس صحيح إذا وجدت أن المساحة بين قفصك الصدري والقميص فضفاضة للغاية، فهذا غير مناسب لك. لذا عند اختيار القميص المناسب لابد من أن تجد هناك مساحة كافية بين الأناقة والراحة في الوقت ذاته، لا جزء زائد أو ضيق للغاية.


3. الكتف:

تؤثر هذه التفاصيل الصغيرة جداً على كيفية احتضان باقي القميص لجسمك، لذا من المهم ملاحظة ذلك. إذا تم وضع خط الكتف على كتفيك، فلن تتمكن ذراعيك من التحرك بحرية، حيث سوف تخاطر بتمزيق القماش. إذا سقط خط التماس أسفل الكتف باتجاه الذراع، فسوف تسبح في نسيج زائد وتحتاج إلى تحجيم القميص، لذا فالقاعدة الذهبية هنا هي أن يأتي خط التماس بلطف حيث ينتهي كتفك الفعلي.

4. الأكمام:

اختبار الأكمام الحقيقي هو تحريك ذراعيك لأعلى ولأسفل ومن جانب إلى آخر. إذا كنت تشعر بأي إحساس مطاطي ضيق على الكوع أو المعصم، فأنت بحاجة إلى الحجم أو اختيار قياس مختلف. وبالمثل، فأنت لا ترغب على الإطلاق في رؤية أي نسيج قابل للطي فوق الكفة على معصمك. هذا يعني أنك بحاجة إلى تقليل الحجم وربما تختار مقاساً أكثر نحافة. يجب أن تتيح الأطراف "الأساور" مساحة كافية لك لارتداء القميص وإيقافه دون الحاجة إلى فكها.


5. الطول:

يجب دائماً ارتداء القميص بشكل مريح، لكن من أجل اختبار ما إذا كان الطول المناسب لك، قم بفكه وإلقاء نظرة عليه في المرآة. يجب أن تقع بوصتين أو ثلاث بوصات تحت خط الحزام. يتطلب اختبار الملاءمة التالي إدخاله كما تفعل في يوم عادي. بمجرد دسها، ارفع ذراعيك إلى السماء. هل خرج القميص؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا الطول صغير جداً بالنسبة لك. عندما يكون القميص طويلاً جداً، يكون الانزعاج في سروالك حقيقياً. يمكن إصلاح ذلك بالخياطة فيما بعد إذا كان باقي أجزاء القميص مناسبة لك.
قد يهمك ايضا

أجمل الأحذية الرياضية للرجل لربيع وصيف 2020

 

إطلالة عصرية أنيقة بلمسة نابضة بالحياة من فيليب بلين

 

 

المصدر :

ليبيا24

yeslibya
yeslibya

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب إليك 5 نصائح العودة إلى العمل تحتاج لقميص مناسب إليك 5 نصائح



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة - نعم ليبيا

GMT 18:36 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

استنفار أمني بعد حجز 3 بنادق و250 خرطوشة في طنجة

GMT 00:55 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

إيلي صعب يكشف عن عطر جديد لبداية عام 2018

GMT 03:14 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

عبد الله يعرب عن سعادته بفوزه في مسابقة "سطار بلادي"

GMT 03:53 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

بقرة بثلاثة أرجل تُثير فضول رواد مواقع التواصل

GMT 12:36 2015 الأحد ,28 حزيران / يونيو

طاجين مغربي بالدجاج

GMT 00:32 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

صور مذهلة لجفاف المحيط نتيجة إعصار إيرما

GMT 18:16 2016 الأربعاء ,16 آذار/ مارس

ولادة الشهر السابع.. كل ما يخص الأم

GMT 20:01 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صديق رونالدو يدافع عنه ضد تصريحات مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري

GMT 08:32 2018 الجمعة ,21 أيلول / سبتمبر

رد فعل حنان ترك على خلع حلا شيحة للحجاب
 
yeslibya

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
yeslibya yeslibya yeslibya
yeslibya
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya