مغامرات عائلية لا تنتهي في جزيرة ياس بأبوظبي
آخر تحديث GMT 07:17:55
المغرب اليوم -

مغامرات عائلية لا تنتهي في جزيرة ياس بأبوظبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - مغامرات عائلية لا تنتهي في جزيرة ياس بأبوظبي

جزيرة ياس الأماراتية
القاهرة - المغرب اليوم

كيلومترات عدة تفصل عاصمة الإمارات أبو ظبي عن "جزيرة ياس" التي صنعت شهرتها العالمية من سباق "الفورمولا ون"، قبل أن تسجَّل عالمياً كوجهة الترفيه والمغامرات العائلية الأولى التي تضم ثلاث مدن ترفيهية عالمية في مكان واحد، وهي ياس ووتر وورلد، وعالم فيراري أبو ظبي، ووارنر براذرز أبو ظبي، كلها داخل الجزيرة التي تبعد عن مطار أبو ظبي الدولي 10 دقائق، وعن مدينة أبو ظبي 30 دقيقة، وعن دبي 50 دقيقة. وإذا كان الصيف يعني لأهل الإمارات والخليج موسم الهجرة إلى الخارج، فقد تغيرت المعادلة تماماً مع ظهور "جزيرة ياس" قبل سنوات عدة، فـ"جزيرة ياس" تعني لزوّارها من داخل الإمارات أو خارجها حركة لا تنتهي على مدار العام، وتجمّعات عائلية في الفنادق الفخمة المميزة بأسعارها المعقولة، والاستمتاع بتجارب تسوّق راقية ومتعددة، وحسومات مميزة في "ياس مول" الأكبر في أبو ظبي، الى جانب فرصة الفوز بجوائز واعدة وكثيرة، من بينها شقة فاخرة أو مليون درهم إماراتي. في "جزيرة ياس" أنت وعائلتك مدعوون لخوض تجارب ممتعة لا تنتهي، فمدن ياس الترفيهية العالمية الثلاث تعني مغامرات عائلية يستمتع بها الكبير والصغير وكل أفراد الأسرة، ويندر أن تجدها في مكان واحد حول العالم. ورغم حرارة الصيف المرتفعة والرطوبة العالية في هذا الوقت من كل عام في منطقة الخليج العربي، فما يجذب نظرك ويدهشك حقاً أن تمتلئ المدن الترفيهية الثلاث بآلاف الزوّار يومياً في أجواء عائلية مرحة وممتعة وذكريات لا تُنسى للجميع على اختلاف أعمارهم.

تجربة الاستمتاع بعالم المغامرات والتشويق قدّمتها "جزيرة ياس" لمجموعة من الإعلاميين وعائلاتهم على مدار ثلاثة أيام، فماذا تحوي تلك المدن الترفيهية الثلاث وتقدّم لزوّارها؟

عالم فيراري أبو ظبي

إذا كنت متعطشاً للمغامرة وأقصى درجات الإثارة والتشويق، فقد حان الوقت لزيارة عالم فيراري أبو ظبي، المدينة الترفيهية الأولى على مستوى العالم التي تحمل علامة فيراري، حيث تحتضن مجموعة رائعة من الألعاب والمرافق الترفيهية المستوحاة من علامة فيراري التجارية الشهيرة والتي ستنال إعجابك بالتأكيد، وتضم 37 لعبة ومرفقاً ترفيهياً مذهلاً، وتتميز المدينة بألعاب محاكاة عصرية وتجارب حطّمت الأرقام القياسية ومرافق ترفيهية تفاعلية ملائمة للأطفال، مثل مخيم تدريب الصغار، ما يجعلها مقصداً لجميع أفراد العائلة. وتقدّم المدينة الترفيهية مجموعة خاصة من الهدايا التذكارية، حيث يمكن الضيوف التسوّق من أكبر متجر لفيراري على مستوى العالم للاحتفاظ بتذكارات فريدة من زيارتهم، كما يمكنهم الاستمتاع بتذوّق أفضل الأطباق الإيطالية والعالمية الشهية التي تقدمها ستة مطاعم ومقاهٍ مميزة تحت سقف مدينة عالم فيراري أبو ظبي ذي اللون الأحمر الشهير، وقد حقق السقف الأحمر "الأيقوني" العديد من الإنجازات المعمارية، بما في ذلك امتداده على مساحة 200 ألف متر مربع، أي ما يكفي من الألمنيوم لتغطية 16,750 سيارة فيراري. ويمكن رؤية شعار فيراري على سقف المدينة من الجو، حيث يمتد على مساحة 3000 متر مربع ليكون أكبر شعار "فيراري" يتم تصميمه على الإطلاق بطول 65 متراً.

واستقبلت مدينة عالم فيراري أبو ظبي المستوحاة من علامة "فيراري" والحائزة عدداً من الجوائز المرموقة، محبّي الإثارة والتشويق قبل تسع سنوات، ومن يومها وهي توفر للباحثين عن الحماسة والتشويق أقصى درجات الإثارة التي تمنحهم إياها قيادة سيارة فيراري، حيث يمكن الضيوف الجلوس في مقاعد الأفعوانية التي تشبه سيارات فيراري لسباقات "الفورمولا 1"، والتي تنطلق بهم على المسار بتسارع من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال أقل من ثانيتين لتبلغ سرعتها القصوى، وتعد المكان الوحيد في العالم الذي يمكنك أن تختبر فيه ما يفوق سرعة سيارة "فورمولا 1"، وهنا يمكنك الصعود إلى متن الأفعوانية الأسرع في العالم، "فورمولا روسّا"، للانطلاق بسرعة 240 كلم في الساعة خلال أقل من 5 ثوانٍ، وتوفر "فورمولا روسّا" تجربةً مشوّقة تضاهي في متعتها قيادة سيارات فيراري لسباقات "الفورمولا 1" مع مشاهدة مناظر "جزيرة ياس" بسرعة قياسية، ومن ارتفاع يتجاوز 50 متراً عن سطح الأرض. كما تعتبر "طيران الأبطال" أول أفعوانية تحاكي تصميم الطائرة مزدوجة الأجنحة، وهي تحمل أرقاماً قياسية عالمية، من بينها أشد وأسرع منحنيات الانطلاق انحداراً في العالم بتسارع يصل إلى 30 كيلومتراً في الساعة، وزاوية انحدار تعادل 51 درجة، بينما تتيح الأفعوانية الحماسية "سباق التيربو" للضيوف اختبار قدرتهم على التحمّل.

تجربة أخرى لا تُنسى مع "سباق التيربو" التجربة الأحدث بين الأفعوانيات المشوّقة في "عالم فيراري أبو ظبي"، وتقوم فكرة هذه الأفعوانية على اعتبار الضيوف متسابقين جدداً ينشدون اختبار قدرتهم على التحمّل ويطمحون لأن يصبحوا أحد سائقي تجارب سيارات فيراري، وينبغي على الضيوف خوض اختبار من ثلاث مراحل، منها التدريب النظري ومرحلة تحليل الأداء، لينتقل المتدرّبون بعدها إلى ركوب الأفعوانية التي ستندفع بهم عبر مركز المدينة الترفيهية خارج السقف الأيقوني الأحمر بسرعة 102 كليومتر في الساعة، وتبلغ الذروة على ارتفاع 64 متراً فوق "جزيرة ياس" ليختبروا بعدها انعدام الجاذبية عند السقوط عمودياً إلى الأسفل. كما يتاح لضيوف المدينة الترفيهية اختبار متعة السباق بأنفسهم، وسواء كانوا سائقين مبتدئين أو حتى محترفين، اختبار مهاراتهم في السباق على متن سيارات الكارتينغ الكهربائية المتطورة، حيث يستطيعون منافسة أفراد عائلاتهم وأصدقائهم بسرعات تصل الى 80 كيلومتراً في الساعة على مضمار يمتد بطول 290 متراً.

كما يمكنك الاستمتاع باللعبة العائلية التي تحاكي لعبة الفناجين الدوّارة التقليدية، حيث يجلس الضيوف داخل إطارات عملاقة تدور بهم حول قرص دوّار كبير، أو تحدي سكودريا عندما تختبر مدى أهليتك لتصبح سائق سباقات "فورمولا1"، من خلال أجهزة محاكاة السباق فائقة التطور والمماثلة لتلك التي يستخدمها فريق "سكودريا فيراري" لأغراض التدريب، حيث ينغمس اللاعبون قلباً وقالباً في تجربة سباق "الفورمولا 1" بكل تفاصيلها، بما في ذلك شعور الجلوس في مقاعد فيراري واستخدام عجلة قيادة سيارات فيراري لـ"لفورمولا 1"، ويجوب المتسابقون حلبة افتراضية تحاكي حلبة مرسى ياس، حيث يمكنهم منافسة أصدقائهم ضمن مجموعة مكوّنة من 8 متسابقين، أو الانطلاق بسباق فردي لاحتساب الوقت، وفي تجربة أخرى حافلة بالتحدّي ستبهر الضيوف، يمكنك التسابق مع أفراد عائلتك في تبديل إطار إحدى سيارات سباق "الفورمولا1" خلال ثوانٍ قليلة.اليوم الثاني لمتعة المغامرة والترفيه كان مع زيارة مدينة الألعاب المائية الأكبر في الشرق الأوسط، وأكبر حديقة مائية في دولة الإمارات. ومنذ افتتاحها في عام 2013، حازت "ياس وتر وورلد" أكثر من 30 جائزة وتقديراً، ودخلت عام 2018 قاعة الشهرة الخاصة بموقع "تريب أدفايزر" إثر نيلها "شهادة التميز" كل عام منذ تأسيسها، كما حصدت لقب "مدينة الألعاب المائية الرائدة في الشرق الأوسط" ضمن جوائز السفر العالمية في نيسان/أبريل 2018 و2019، وفازت أيضاً بجائزة "أفضل مدينة ألعاب مائية في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية الذي أُقيم في كانون الأول/ديسمبر 2018، لتعزّز بذلك مكانتها كأفضل مدينة ألعاب مائية على الإطلاق، كما حققت رقماً قياسياً جديداً في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية لأكبر عدد من الجنسيات في حوض سباحة.

رحلة المتعة في "ياس ووتر وورلد أبو ظبي" والمستوحاة من التراث الإماراتي الغني الذي يتميز بالغوص بحثاً عن اللؤلؤ، تتحقق من خلال متابعة القصّة الفريدة "أسطورة اللؤلؤة المفقودة"، كما يمكنك خلالها الاستمتاع في مدينة الألعاب المائية بأكثر من 40 لعبة ومنزلقاً مائياً ومرفقاً ترفيهياً مناسباً لجميع أفراد العائلة. وهنا يمكن الزوّار الاستمتاع بمغامرات مائية مليئة بالمرح وتتلاءم مع تطلّعات مختلف الأعمار، كما يمكن استخدام طوف مزدوج وعائلي في معظم الألعاب، ما يشجع أفراد العائلة والأصدقاء على الاستمتاع سوياً، ومن بينها الهبوط من قمة جبلية، والانزلاق داخل لعبة الثعبان العملاقة، أو تجربة استخدام المدافع المائية لحماية نفسك.

وفي أثناء الانشغال بتمضية وقت ممتع مليء بالمغامرات، يمكن الصغار اللهو في نهر الراحة أو اللعب في "ملعب الأطفال"، كما توفر "ياس ووتر وورلد" ألعاباً وتجارب ومغامرات حماسية لجميع أفراد العائلة، ليعود الكبار فيها الى طفولتهم، حيث تضم خمس ألعاب لا يمكن أن تجدها في أي مكان آخر في العالم، بما في ذلك لعبة "باندت بومبر"، وهي أول أفعوانية في العالم تضم مؤثرات مائية وصوتية وأضواء ليزر، ومرفق مميز للغوص بحثاً عن اللؤلؤ يتم من خلاله عرض ثقافة وتراث دولة الإمارات في هذا المجال، بجانب مغامرة "بيرل ماسترز" الفريدة، وهي أول لعبة تفاعلية للبحث عن الكنز تظهر في مدينة ألعاب مائية.

أما هواة السينما فيمكنهم الاستمتاع بمتابعة فيلم "أسطورة اللؤلؤة المفقودة" وهم يرتدون ملابس السباحة وسط المؤثرات الخاصة للعرض: رذاذ الماء، وانفجارات مائية، وأمطار، وشلالات، ورياح، وبنادق مائية، ونوافير... إلى جانب الفقاعات المضاءة بألوان الأحمر والأخضر والأزرق على جدران صالة العرض وسقفها، إضافة إلى ضباب كثيف يغطي الأرض، ومحفزات حسية للأرجل، ومؤثرات هبوب الرياح، وثلاث درجات من الحركة. ولضمان اندماج الضيوف بشكل كامل في المغامرة، تغمر المياه المسرح بارتفاع 45 - 50 سم، بينما ترتقي ارتجاجات المقاعد بهذه التجربة إلى مستويات جديدة من المرح والتشويق.

ولعشّاق المغامرات المائية، يمكنهم الاستمتاع بألعاب مائية لم تشهدها أي حديقة مائية في العالم، من بينها أفعوانية مائية بقوة "هيدرومغناطيسية" مشوقة وفريدة من نوعها تتدلى من أعلى عشّ صقر عملاق، وتتضمن ركوب طوف يتسع لستة أشخاص، في أطول وأكبر أفعوانية مائية في الشرق الأوسط يبلغ طولها 300 متر، ومغامرة ممتعة أخرى في "بابلز بارل" أكبر حوض أمواج اصطناعية في الشرق الأوسط، إذ يصل ارتفاع الأمواج الى 3 أمتار، وهي أعلى أمواج اصطناعية في الشرق الأوسط لعشّاق التزلج وركوب الأمواج، بينما تمثل "بانديت بومبر" أطول أفعوانية معلّقة في الشرق الأوسط يبلغ طولها 550 متراً، وهي كما قلنا أول أفعوانية في العالم تضم مؤثرات مائية وأضواء ليزر. ويمكن الزوار المرور بمناطق من المياه المتناثرة بسرعات تصل إلى 60 كيلومتراً في الساعة، في الوقت الذي يكون فيه ركاب الأفعوانية على ارتفاع 35 متراً عن الأرض، كما يمكن أن تضم كل عربة مدافع ليزر يُطلقها الركاب على أهداف محددة في اللعبة.

ألعاب أخرى ممتعة وجماعية، من بينها "منزلقات سليذر" والأنفاق التي يمر فيها الزوّار بالعديد من الانحناءات والانعطافات وسط مؤثرات خاصة، ويستطيعون الاختيار من بين ستة منزلقات، كلها توفر30 تجربة ومغامرة مختلفة. وينتهي كل منزلق في بحيرة مائية، حيث يخرج الراكب مندفعاً من رأس أفعى، كما يختبر ركاب هذه اللعبة تذبذبات مذهلة عند السقوط في البحيرة المائية، ويواجه اللاعبون عبر هذه المنزلقات "سليذر" وأصدقاءه الثعابين من خلال المؤثرات الضوئية والفيديوهات ثلاثية الأبعاد المعكوسة على ألواح رقيقة من المياه داخل المنزلقات، ويتم عرض مجموعة متنوعة من الفيديو كليبات التي تحكي جزءاً من القصة. وتقدّم "ياس ووتر وولد أبو ظبي" لعبة "سينيسبلاش" خماسية الأبعاد الأولى من نوعها في دولة الإمارات والتي تستخدم مؤثرات خاصة لتحفيز الحواس واصطحاب الضيوف في مغامرة مائية مذهلة تمنحهم ذكرياتٍ لا تنسى، في الوقت الذي ينطلق فيه اللاعبون في مغامرة للبحث عن الكنوز المفقودة، ويتفاعلون مع كائنات بحرية أسطورية ويطلقون القذائف المائية ويحلّون الألغاز، وغيرها من النشاطات.

عالم ورانر براذرز

تمثل مدينة عالم ورانر براذرز أبو ظبي التجربة الممتعة الثالثة التي يحظى بها زوّار "جزيرة ياس"، في عالم أقرب إلى أفلام الأكشن والخيال العلمي، من خلال مغامرة ستلتقي خلالها بجميع الشخصيات المفضلة لديك، وأشهر شخصيات "دي سي سوبر هيروز" المحبوبة مثل "باتمان" و"سوبرمان" و"وندر" و"مان"، إلى جانب عدد من شخصيات الأنيميشن المحبوبة من لونَي "تونز" و"هانا-باربيرا" مثل "توم آند جيري" و"باغز باني" و"سكوبي-دو" و"ذا فلينستونز"، جميعها تحت سقف واحد للمرة الأولى على مستوى المنطقة، وهي أول مدينة ترفيهية مغلقة في العالم تحمل علامة وارنر براذرز، حيث فتحت أبوابها يوم 25 تموز/يوليو 2018 على "جزيرة ياس"، وتغطي مساحة تقدّر بحوالى 1.65 مليون قدم مربعة.

وعندما تدخل وأفراد عائلتك الى هذا العالم الخيالي، فأنت مدعو لزيارة ست مناطق تشمل وارنر براذرز بلازا التي تحتفل بالعصر الذهبي لهوليوود، وغوثام سيتي التي تستقبل الشجعان الراغبين في مساعدة باتمان في محاربة الجريمة. كما ستتاح الفرصة للضيوف لإنقاذ الكون مع غرين لانترن في منطقة متروبوليس، وإذا وجدتم أنفسكم داخل الصحراء، فأنتم بلا شك في ديناميت غالتش، حيث يواصل وايل إي. كايوتي وروود رنر المطاردة التي لا تنتهي. وعند الشعور بالجوع توجّهوا الى أحد المطاعم البالغ عددها 22 والتي توفر تجارب مميزة تضم أشهى المأكولات من حول العالم. وقبل المغادرة، يمكن الضيوف التسوّق والحصول على الهدايا التذكارية وغيرها من المنتجات الأخرى، حيث تجد هنا ما يقرب من 65 في المئة من السلع المتاحة في عالم ورانر براذرز أبو ظبي مصمّمة خصيصاً للمدينة الترفيهية وغير متوافرة في أي مكان آخر في العالم.

وتضم المدينة الترفيهية 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً عائلياً، وعروضاً ترفيهية حيّة فريدة من نوعها، لتقدّم تجربة تفاعلية ومميزة لضيوفها، حيث يشعر ضيوف مناطق وارنر براذرز أنيميشن دائماً بأنهم في وضح النهار، ولا تغرب الشمس قط في كرتون جانكشن وديناميت غالتش وبيدروك، ودائماً ما تشير الساعة إلى 12:11 بعد منتصف الليل في شوارع غوثام سيتي المظلمة.وقد فازت مدينة عالم وارنر براذرز أبو ظبي بالجائزة الذهبية لقضاء "أفضل يوم في الخارج" ضمن جوائز برايد أوف أبو ظبي للعام 2018، وصُنفت ضمن قائمة أفضل 100 مكان للزيارة في العالم من مجلة "تايم" في عام 2018، وحصلت أيضاً على جائزة أفضل مدينة ترفيهية ضمن جوائز Theme Park Insider Awards للعام 2019، وجائزة الوجهة السياحية الرائدة في الشرق الأوسط خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية.

وعلى مدار اليوم، تحوّل الأضواء المسرحية في منطقة وارنر براذرز بلازا الأجواء النهارية إلى أجواء مسائية تحتفي بالنجوم، في احتفال سيمفوني مهيب يستخدم تقنية "إسقاط الخرائط" لإحياء الأرشيف السينمائي لوارنر براذرز، حيث يقدم هذا العرض فرصة ترفيهية فريدة لجميع أفراد العائلة، لا سيما مع استضافة الشخصية المحبوبة لدى الجميع. وتمثل متروبوليس مدينة الغد التي تنبض بالحياة، وتعج بالمثالية، وتمتزج فيها الخطوط الفريدة وناطحات السحاب في لوحة مفعمة بالألوان، وتشبه مدينة مانهاتن مدينة ناطحات السحاب التي تجمع ما بين فنون ثلاثينيات القرن الماضي وحداثة القرن الواحد والعشرين. وهي المدينة التي تمزج الطابع العصري بالتقليدي، ووسط أجواء ساحرة وموسيقى تحبس الأنفاس في هذه المدينة الرائعة، يمكنك زيارة مقر عمل كلارك كينت أو "سوبرمان" ومعه لويس لين في صحيفة "ديلي بلانيت" الشهيرة بمجسم الكرة الأرضية البرونزي الذي يعلو المبنى ويعتبر رمزاً كلاسيكياً للمجموعة الإعلامية، وتضم مدينة متروبوليس كلاً من سوبرمان، وندر وومان، أكوامان، غرين لانترن، ذا فلاش وتين تايتنز.

أما الألعاب فهي كثيرة وممتعة، ومن بينها "سوبرمان 360: معركة متروبوليس" - اللعبة المشوقة التي تجمع أبرز أبطال القصص المصورة في مواجهة ضد العدو الذي يهدّد المدينة، و"جستس لييغ: هجوم ورورلد" – اللعبة المذهلة التي تضم تجربة المسرح الغامض بمؤثرات خاصة تأخذ الضيوف في رحلة مشوقة مليئة بالقفزات والهجمات والمنعطفات خلال المعركة التي يخوضها الضيوف الى جانب فريق "جستس لييغ" لإنقاذ الكوكب، بجانب "غرين لانترن: مجرّة أوديسي"، وهي تجربة تأخذك في رحلة إلى عالم مختلف على متن مقاعد طائرة، ضمن مغامرة مليئة بالمؤثرات البصرية الخاصة.

وهنا أيضاً تعيش أجواء الإثارة مع لعبة "أكاديمية تين تايتنز للتدريب" – منطقة اللعب التي تضم مراحل متعددة تشمل تجربة الحبل المُعلق وغيرها من الألعاب التي تتيح للضيوف استعراض مهاراتهم جنباً إلى جنب "تين تايتنز"، بما في ذلك التسلق والزحف والتنقل في طرق غير مستوية، كما يمكنك استرجاع ذكريات الطفولة مع الأنيميشن في "كرتون جانكشن" ومقابلة أبرز شخصيات وارنر براذرز واستكشافها عن قرب، مثل باغز باني وتوم آند جيري وسكوبي-دو في عالم مليء بالمرح، حيث ألوان أشعة الشمس والغيوم التي ترتسم في سماء المنطقة الكرتونية، أو ركوب الأفعوانية الملتوية وصولاً إلى الألعاب التفاعلية الغامضة، للانتقال مع كل معلم إلى عالم الرسوم المتحركة المليء بالمرح والمغامرة بأسلوب جديد.

وإذا كنت تبحث عن لعبة تجمع الفأر والقط الذي يسعى لاصطياده، فعليك أن تذهب في رحلة إلى "كرتون جانكشن" حيث توم آند جيري والمطاردة المعتادة بينهما، ويمكنك أيضاً تجربة "دوامة الجبنة السويسرية مع توم آند جيري" لتدخل عالمهما، وإذا كنت تبحث عن أجواء التشويق والألغاز، فيمكنك التوجه إلى حيث ينطلق سكوبي-دو وأصدقاؤه؛ شاغي، وفريد، وفيلما ودافني في رحلة البحث عن الأدلة وحل الألغاز في "متحف ألغاز سكوبي-دو"، وغير ذلك الكثير، حيث نضمن لك الاستمتاع بكل دقيقة تمضيها هناك.

وفي منطقة غوثام سيتي موطن باتمان الذي تعهّد بالقضاء على عالم الجريمة والشر المتواري في أنحاء المدينة، نتعرف على ذا ريدلر، ذا جوكر، كات ومان، هارلي كوين، مستر فريز، سكيركرو وذا بنغوين، ونمارس ألعاب الإثارة والمغامرة في لعبة "التحليق مع فارس الظلام"، وهي لعبة مليئة بالحماسة والتشويق، حيث سيتمكن الضيوف من التحليق في سماء غوثام سيتي عبر تجربة مركبة باتوينغ الفريدة من نوعها، وخوض مناورات مفاجئة عبر الصعود والهبوط والدوران والالتفاف، وتجمع هذه اللعبة بين أحدث تقنيات الطيران الافتراضي والمشاهد المشوقة مع أحدث التأثيرات الخاصة التي تتيح للضيوف خوض تجربة لا تُنسى مليئة بالتشويق.

ولكل أفراد العائلة أيضاً لعبة "الدوران مع ذا ريدلر" - الأفعوانية الدوّارة التي يغوي فيها إدوارد نيجما الضيوف لزيارة مستودع قديم ليعيشوا تجربة مخيفة. وتتميز هذه اللعبة الدوارة بحركات مذهلة أثناء القبض عليهم من خلال حيلة ماكرة من ذا ريدلر، بينما تمثل "الرعب مع سكيركرو" أقصى درجات التشويق إذ ثبت الرعب في قلوب الجميع، وهي لعبة تمزج بين المغامرات التفاعلية وأحدث التجارب النفسية التي يقوم سكيركرو بتجربتها على الضيوف، أما "بيت عجائب ذا جوكر"، فهي لعبة تشمل مجموعة من التحديات البدنية والذهنية المبتكرة من جانب ألد أعداء باتمان، بما في ذلك قاعة المرايا، والممرات الضيقة، والبساط المتحرك، بالإضافة إلى المتاهة وقاعة الهذيان وغيرها من التحديات التي لا تُنسى.

وفي "مغامرة نهر بيدروك مع ذا فلينستونز"، سينضم الضيوف إلى جولة نهر بيدروك عبر مقصورة مصنوعة من الخشب والصخور، حيث تتميز هذه الجولة بالصور المعلقة المنحوتة التي تعكس معالم بيدروك في قلب الطبيعة الخلابة لمتنزه بيدروك ستونتريل، ومن خلال جولة نهر بيدروك، سيتمكن الضيوف من المضي في رحلة على متن قارب يبحر في أنحاء معالم العصر الحجري، بالإضافة إلى الاستمتاع بالأصوات والمناظر الرائعة التي يعيشها ذا فلينستونز وذا رابلز كل يوم، وسيستمتع الضيوف برحلتهم على متن القارب الذي يتسع لثمانية أشخاص، حيث سيسير بين مسارات صخرية وأخرى محاطة بأشجار النخيل وأشجار خضراء مورقة، وقد يمرون خلال رحلتهم بالقرب من النوافير والتماثيل التي تعود إلى قادة العصر الحجري.

قد يهمك ايضا :

"جزيرة ياس" تجذب العائلات في رمضان بمجموعة عروض جذّابة

جزيرة ياس المكان المثالي لتجارب فريدة من نوعها لإجازة لا تنسى

 

yeslibya
yeslibya

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مغامرات عائلية لا تنتهي في جزيرة ياس بأبوظبي مغامرات عائلية لا تنتهي في جزيرة ياس بأبوظبي



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة - نعم ليبيا

GMT 18:25 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

مذيعة "سي إن إن برازيل" تتعرض لسطو مسلح على الهواء
المغرب اليوم - مذيعة

GMT 01:06 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تأمل أن ينال "سابع جار" إعجاب الجمهور

GMT 07:03 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 20:22 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

توقيف سيدة مغربية متزوجة من رجلين في تحناوت

GMT 15:12 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 14:59 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أنشيلوتي يُطالب بعدم اللعب على ملعب "إنتر ميلان"

GMT 19:53 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

انتحار سبعيني داخل غرفة نونه في تطوان

GMT 10:38 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

جزر سياحية تستحق الزيارة في "صيف 2018"‏

GMT 02:21 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

هند صبري تُشير إلى سبب عدم خوضها للسباق الدرامي في رمضان

GMT 16:19 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

وفاة ستيني مخمور من المحتجزين لدى أمن مراكش

GMT 23:03 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

شبكة دولية خطيرة تغرق المغرب بأوراق نقدية مزورة

GMT 22:24 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

نيكولا جبران يعيد مايلي سايرس إلى "هانا مونتانا"

GMT 20:48 2014 السبت ,27 كانون الأول / ديسمبر

مصطفى السايح نقيبًا لهيئة المحامين في الرباط
 
yeslibya

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
yeslibya yeslibya yeslibya
yeslibya
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya