بنتلي البريطانية تُعلن عن التفاصل الخاصّة بطراز بنتايجا
آخر تحديث GMT 10:12:39
المغرب اليوم -

بنظام ملاحة جديد يحتوي على أحدث التجهيزات

"بنتلي" البريطانية تُعلن عن التفاصل الخاصّة بطراز "بنتايجا"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

سيارة Bentayga الجديد
لندن - نعم ليبيا

أعلنت شركة Bentley البريطانية، عن التفاصيل الخاصّة بطراز Bentayga الجديد - السيارة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة (SUV) ، وبعد أكثر من 20,000 سيارة Bentayga تم صنعها يدوياً منذ إطلاق هذا الطراز، من المتوقَّع أن تعزّز Bentayga الجديدة القصّة المذهلة التي تميّزت بكثير من النجاح حتى هذا التاريخ.
ويتبنّى التصميم الخارجي الجديد الأسس التصميمية لدى Bentley والتي تظهر الآن بوضوح في كامل مجموعة الطرازات، مانحة Bentley عائلة المنتجات الأحدث والأكثر عصرية، عبر تقديم الأحدث في مجال التقنيات الخاصّة بداخل السيارة، إضافة إلى مقصورة أكثر رقياً، كما شهد الطراز الجديد عملية تحديث بارزة داخليا وخارجيا.

سيارة تجمع قدرات السيارات الليموزين الفاخرة والسيارات العائلية الرحبة
Bentayga تجمع بين قدرات السيارة الفاخرة عالية الأداء، وسيارة الليموزين الفخمة، والسيارة العائلية الرحبة والسيارة المخصَّصة للدروب الوعرة، وتم تعزيز الطراز الذي حدّد مفاهيم السيارات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة كي يولّد أقصى مستويات الطاقة والفخامة والعملانية. وعبر تصميمها وهندستها وصنعها يدوياً في كرو بإنكلترا، فإن Bentayga الجديدة الاستثنائية ترتقي أكثر بدرجات النجاح الفائق للطراز الذي سبقها.

إعادة رسم معالم القمة في سيارات الـSUV  الفاخرة
من جانبه، قال أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors مع Bentayga الجديدة، نعيد رسم معالم القمّة في فئة سيارات الـSUV  الفاخرة بحيث تصبح أعلى مما كانت عليه، وحتى أبعد بكثير عن المنافسين، ولقد استمعنا إلى عملائنا وأجرينا تحسينات على الأشياء التي تهمّهم أكثر شيء، وبالتالي تشكّل Bentayga الجديدة امتداداً عصرياً وجميلاً لقدرات وإنجازات السيارة الأساسية.

أبرز ما تتميّز به Bentayga الجديدة
أبرز ما تتميّز به Bentayga الجديدة هو مظهرها الديناميكي الملفت والمستلهَم من لغة التصميم الجديدة للعلامة التجارية، والتي تم تقديمها مع الجيل الثالث من Continental GT وFlying Spur  الجديدة كلّياً، ومعاً، تشكّل السيارات الثلاث عائلة جديدة تترابط بصرياً أكثر من السابق، ويتألّق الشبك الأمامي المصفوفي الأكبر والبارز عبر موضعه الأعلى الآن، بينما تتضمّن تقنية مصفوفة الأضواء الأمامية الذكية الجديدة نوع LED تصميم Bentley الحصري المستوحى من الزجاج الكريستالي الفاخر، أما المصد الأمامي الأكثر جرأة فيركّز على خصائص الأداء التي تتمتّع بها السيارة، كما تم للمرّة الأولى تقديم ماسحات للزجاج الأمامي مدفّأة وتضم أذرعاً رطبة، حيث يشمل كل ذراع 22 مضخّة لمياه غسل الزجاج.
وفي الجهة الخلفية، خضعت Bentayga الجديدة لعملية تحوّل رئيسية، مع إعادة تصميم الأسطح الخلفية بالكامل، بما في ذلك الباب الخلفي الجديد كامل العرض والأضواء الجديدة الغلافية، بينما تم نقل موضع لوحة الأرقام إلى المصد، فيما تتمتّع العجلات بتصميم جديد وفريد خاص بسيارة Bentayga.

تصميم المقصورة الداخلية لسيارة Bentayga الجديدة
خضعت المقصورة الداخلية الراقية لسيارة Bentayga لإعادة تصميم كبيرة، ومن بين التغييرات الأساسية هناك الواجهة الوسطية الجديدة وعجلة القيادة، والزخارف الجديدة للأبواب والمقاعد الجديدة بالكامل، والمتوفرة الآن مع ميّزة التهوية في الخلف لخيار المقصورة القياسية بخمسة مقاعد، إضافة لهذا، يتوفر خيار بنمط أربعة مقاعد، حيث يوجد مقعدان منفصلان في الخلف بينهما كونسول وسطي أنيق، وخيار ثلاث صفوف بنمط سبعة مقاعد.
ويندمج نظام معلوماتي ترفيهي من الجيل القادم بسلاسة ضمن لوحة قيادة مشغولة يدوياً بالنمط المجنّح من Bentley، وهو يشتمل على شاشة قياس 10.9 بوصات مع عرض للرسومات من الحافة للحافة. وتتميّز الشاشة الرقمية الجديدة بالكامل عبر مستويات الدقّة العالية والرسومات الديناميكية والتي يمكن تخصيصها وفقاً لرغبة السائق. ويتوفر مستويان من النظام الصوتي: نظام Bentley Signature Audio ونظام Naim for Bentley  الاختياري الذي يضم ما لا يقل عن 20 مكبّراً للصوت.

نظام ملاحة جديد بالكامل
يحتوي نظام الملاحة الجديد بالكامل على أحدث التجهيزات والبرمجيات مع الخرائط العاملة عبر الأقمار الصناعية، وميّزة البحث عبر الإنترنت وغيرها من الخصائص المميّزة الأخرى، ويستفيد ركّاب المقاعد الخلفية من طرح شاشة لمس لوحية جديدة أكبر حجماً تعمل بالتحكّم عن بعد، وجرى تحسين سبل الاتصال ضمن السيارة بشكل أفضل، مع وجود منافذ USB-C للبيانات وشاحن لاسلكي للهاتف كتجهيزات قياسية.

محرك Bentayga الجديدة
هذا وسوف يتم إطلاق الطراز الجديد مبدئياً بنمط Bentayga V8 بحيث يوفر أداءً مشابهاً للسيارات الفائقة والمتوازن مع ميّزة الاستعمال اليومي، وستتوفر بعدها خلال العام نسخة Speed بمحرّك W12 القوي. ويولّد محرّك V8 سعة 4.0 ليتر من وقود البنزين وذي الشاحن التوربيني التوأمي قوّة مذهلة تبلغ 542 حصاناً، ويتصل محرّك V8 مع علبة تروس أوتوماتيكية من ثمان سرعات وهو يوفر أداءً مشابهاً للسيارات الفائقة، مما يؤدّي إلى تحقيق سرعة قصوى قدرها 290 كلم/س.

باقة من وضعيات القيادة على الطرق المختلفة
وتقدّم Bentayga الجديدة الباقة الأوسع من وضعيات القيادة على الطرق المعبَّدة والدروب الوعرة مقارنة مع أي سيارة SUV أخرى، وذلك بفضل وضعية القيادة الديناميكية (Drive Dynamics Mode) من Bentley، والمواصفات الاختيارية للسير على مختلف الدروب (All-Terrain Specification)، بينما تم تعزيز ميّزة الركوب الديناميكي من Bentley (Bentley Dynamic Ride)، التي تُعدّ التقنية الكهربائية الأولى عالمياً للتحكّم بالانقلاب، بشكل أكثر في هذا الطراز الجديد.

قد يهمك ايضا

دراسة تؤكد أنه كلما ارتفعت التكنولوجيا المتقدمة في السيارة الجديدة زادت المشكلات

 

"فولكسفاغن" تستدعى 1220 سيارة في الصين لمخاطر تتعلق بالسلامة

yeslibya
yeslibya

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي البريطانية تُعلن عن التفاصل الخاصّة بطراز بنتايجا بنتلي البريطانية تُعلن عن التفاصل الخاصّة بطراز بنتايجا



تمنحكِ إطلالة عصرية وشبابية في صيف هذا العام

طرق تنسيق "الشابوه الكاجوال" على طريقة رانيا يوسف

القاهرة - نعم ليبيا

GMT 18:25 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

مذيعة "سي إن إن برازيل" تتعرض لسطو مسلح على الهواء
المغرب اليوم - مذيعة

GMT 17:57 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

تصميم تمثال "للفرعون" محمد صلاح في أشهر متاحف العالم

GMT 19:47 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

كلوب - تراوري لا يُصدَق- أحيانا لا يمكن إيقافه

GMT 01:34 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

برايتون يوقع عقدا نهائيا مع آرون موي لاعب هيديرسفيلد

GMT 18:09 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

هدف عالمي في كأس هولندا

GMT 07:02 2020 السبت ,25 كانون الثاني / يناير

توتنهام "يغازل" بيل للمرة الثانية في أقل من أسبوع

GMT 16:06 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

الكشف عن تفاصيل إصابة ماني وكلوب يعلق

GMT 16:41 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

لمحة فنية رائعة من صلاح تسفر عن هدف

GMT 14:49 2020 الجمعة ,24 كانون الثاني / يناير

ليفربول يواصل سلسلسة انتصاراته وأرقامه المميزة

GMT 17:53 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

قصص الأنبياء نبي الله يونس في بطن الحوت

GMT 02:34 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

فرقة سماعى تشدو بأجمل أغانيها بـ بيت السنارى

GMT 04:37 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

منزل كارين بول يتميز بشغفها الموسيقي والديكورات العصرية

GMT 19:01 2016 الأحد ,21 شباط / فبراير

7 نصائح لتسهيل وتسريع عملية الولادة الطبيعية

GMT 14:09 2014 الجمعة ,26 كانون الأول / ديسمبر

طرق لتنسيق زينة "عيد الميلاد" وصناعة الأكاليل المضيئة
 
yeslibya

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
yeslibya yeslibya yeslibya
yeslibya
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
libya, Libya, Libya